بالفيديو: قتال شوارع بين الفصائل المقاتلة وقوات الأسد شرق إدلب

0

أخبار السوريين: نشرت شبكة “إباء الإخبارية”، تسجيلاً مصوراً، يُظهر الاشتباكات المباشرة وجهاً لوجه بين الفصائل المقاتلة، وقوات الأسد بريف إدلب الشرقي.

وأظهر التسجيل المصور ضراوة الاشتباكات بين الفصائل وقوات الأسد قبل أن تُعلن الفصائل المقاتلة عن تمكنها من استعادة السيطرة على قريتين شرق إدلب وطرد قوات الأسد منها، في إطار المعارك المستمرة في تلك المنطقة منذ أكثر من شهر ونصف.
من جهته، نقل موقع “إباء” الإخباري عمن أسماه “مصدر عسكري” تأكيده تحرير قرية “تل خطرة” و”تل مصطيف” شرق إدلب، إثر هجومين معاكسين للفصائل على مواقع قوات الأسد والاحتلال الروسي.

وفي وقت سابق، أعلنت الفصائل المقاتلة في ريف إدلب عن مقتل وجرح العشرات من عناصر قوات الأسد خلال المعارك الدائرة في ريفي إدلب الشرقي والجنوبي، خلال اليومين الماضيين، إضافة لتكبيدها خسائر فادحة في العتاد.

ونشرت “الجبهة الوطنية للتحرير” إحصائية لخسائر قوات الأسد خلال المعارك التي دارت، الجمعة، مؤكدةً أنها قتلت 40 عنصراً وجرحت 40 آخرين، إضافة لتدمير غرفة عمليات واستهداف 3 مجموعات من هذه الميليشيات.
وبحسب الإحصائية، فإن الفصائل دمرت دبابتين واغتنمت اثنين اخريين، بالإضافة لاغتنام مستودع أسلحة ومدفع هاون، ودمرت عربة بي ام بي واغتنمت أخرى.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.