سقوط قتلى من القوات الروسية الخاصة بمحاولة تقدم فاشل شرقي إدلب

0

أخبار السوريين: كشفت الجبهة الوطنية للتحرير، أن الفصائل المقاتلة تمكنت من إحباط محاولة تسلل فاشلة للقوات الروسية الخاصة في ريف إدلب الشرقي، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضحت “الجبهة الوطنية” على معرفها الرسمي في “تلغرام”، أنها تمكنت من “إحباط محاولة تسلل للقوات الخاصة الروسية مزودة بمعدات للرؤيا الليلية وكواتم الصوت على محور تل دم في ريف إدلب الشرقي وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم”.

وسبق ذلك يوم الإثنين استهداف الفصائل نقاط تمركز قوات الأسد على محور الكركات بريف حماة الغربي بقذائف الهاون عيار 120 ملم وتحقيق إصابات مباشرة.

كما أعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير”، عن إسقاط طائرة استطلاع روسية في ريف حماة، وذلك ضمن سلسلة من الخسائر التي تتكبدها قوات الأسد وحلفاؤها في المنقطة.

وبثت “الجبهة” عبر معرفاتها الرسيمة، صوراً لحطام الطائرة الروسية، مؤكدةً أنها اسقطتها بعد استهدافها بالمضادات الأرضية في سماء جبل شحشبو بريف حماة الغربي.

وفي وقت سابق، أعلنت “الوطنية للتحرير” تحقيق إصابات مباشرة في صفوف قوات الأسد والميليشيات الروسية المساندة لها في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، عقب استهدافها بصواريخ الغراد، إضافة لاستهداف نقاط تمركز هذه الميليشيات في تل النمر جنوبي إدلب بقذائف الهاون عيار 120 ملم.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.