بالفيديو: شاهد نسف تجمع لعناصر قوات الأسد بصاروخ حراري شمالي اللاذقية

0

نشر فيلق المجد التابع للجيش الحر تسجيلا مصورا لقيام عناصره بنسف تجمع لقوات الأسد على جبهة جبل التركمان شمالي اللاذقية، عبر صاروخ حراري موجه، ما أسفر عن تحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأظهر التسجيل المصور، توجه صاروخ حراري أطلقه عناصر فيلق المجد نحو إحدى خيم (مقر)، عناصر قوات الأسد في جبل التركمان، حيث انفجر الصاروخ في منتصف الخيمة مؤديا لاحتراق الخيمة بمن فيها.

وبحسب التسجيل فقد جرت العملية مع ساعات الصباح الأولى من اليوم الجمعة، ولم يُعرف أعداد القتلى والمصابين في صفوف قوات الأسد حتى الآن.

وقبل ساعات من العملية قالت وكالة “إباء” التابعة لـ”هيئة تحرير الشام، إن “قوات الأسد المدعومة من الاحتلال الروسي فشلت في التقدم على محور الكبينة بريف اللاذقية الشمالي رغم القصف الهمجي الذي يتعرض له المحور”.

وأكد المصدر أن مقاتلي تحرير الشام تمكنوا من صد محاولة التقدم على المحور بعد اشتباكات استمرت عدة ساعات، وأسفرت عن مقتل وجرح عدد من ميليشيات النظام، دون ذكر لحجم الخسائر بدقة.

يشار إلى أن الفصائل المقاتلة أعلنت أمس عن مقتل وجرح أكثر من 50 عنصرا لقوات الأسد على محور قتال قريتي الزكاة والأربعين، شمالي حماة.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.