توزيع شهادات علم التوحيد في المركز الإسلامي في لندن

0

أخبار السوريين: اختتم المركز الثقافي الإسلامي ، دورتين من دورات علم التوحيد التي يعقدها المركز بانتظام لفائدة الجالية الإسلامية.
وقد بدأ حفل توزيع الشهادات للمشاركين والمشاركات بكلمة للمدير العام للمركز الثقافي الإسلامي الدكتور أحمد الدبيان نبه فيها الى أهمية علم التوحيد، وأنه في مكان مركز الدائرة من العلوم الإسلامية وأنه علم العقيدة التي يعبد الله من خلالها، وأنه دعوة الرسل جميعا من أولهم الى آخرهم كما أن بعض المسلمين قد يغلطون في مسائل خطيرة تتصل بالتوحيد والعقائد بجهل أو سوء تأويل…

ولذلك فيجب على المسلم أن يجعله موضع اهتمامه فهو أساس الدين وجذر الإسلام. وحث المشاركين والمشاركات ممن اجتازوا الدورة على نقل ماتعلموه الى من حولهم من أبنائهم وتلاميذهم للاستفادة من ذلك.
ونبه د. الدبيان الى ان المركز سيبدأ دورة جديدة لدراسة العقيدة الطحاوية التي ألفها الإمام المحدث الفقيه أبو جعفر الطحاوي ت ٣٢١ للهجرة وهو متن مهم في علم التوحيد وعليه شروح لعدد من الأئمة. وذكر أن المركز يحرص على أن يكون من فوائد هذه الدورات التعرف على كتب السلف والأئمة رحمهم الله.
وشكر د. الدبيان الشيخ محمد الطراونة مدرس دورات التوحيد على جهده ومتابعته واهتمامه كما شكر الطلاب والطالبات على اهتمامهم بالعلم وحرصهم عليه.
أعقب ذلك كلمة للشيخ محمد الطراونة شكر فيها مدير المركز لاهتمامه بنشر العلم وتمكين الدورات الشرعية والعلوم الإسلامية، كما أثنى على حرص الطلاب ونصحهم بالاستفادة من الوقت لأنهم شباب في عمر طلب العلم.
واختتم اللقاء بتوزيع شهادات الدورات على المشاركين المنتفعين من الدورة.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.