بالفيديو: العميد خالد الحبوس يرد على النائب الأردني الذي اتهم الخوذ البيضاء بالإرهاب

0

أخبار السوريين: ندد العميد خالد الحبوس بتصريحات النائب في البرلمان الأردني “طارق خوري” وقال “الحبوس” في تسجيل مباشر عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وجهه إلى النائب الأردني “إن تدخلك في الشأن السوري وتحريضك العلني على أفراد من الشعب السوري هو بحد ذاته إرهاب وهو تجاوز لحدودك وحجمك فأنت أصغر من أن تتدخل بالشأن السوري”.

وأردف العميد الحبوس في تسجيله قائلاً للنائب الأردني “أنت بهذا الأمر قد خنت بلدك وشعبك وحكومتك وملكك كما خنتهم عندما ذهبت لحضن بشار الأسد وتذللت بين يديه دون موافقة من البرلمان والحكومة”

وتابع الحبوس قوله “أنت تعلم من كان يحاصر المدن ويقتل الأطفال جوعاً وتعلم من يقصف المدنيين ويقتلهم وتعلم من يملك الكيماوي ويبدو أنك تفرح كل ما قتل عدد أكبر من السوريين”.

وتسأل الحبوس مخاطباً “خوري” “من أي مبدأ أت تساند الأسد وتتعامى عن إجرامه وكل الأردن يعرف أنه مجرم قتل وهجر واعتقل شعبه ودمر سوريا، أنت مجرم حاقد وشريك بسفك الدم السوري، فلا يساند المجرم إلا مجرم مثله”.

وختم الحبوس بقوله: ” أنت منبوذ من الشعب السوري وكل حر وصاحب ضمير، وأتمنى -إن كان يحق لي- من البرلمان الأردني أن يخرج من تحت قبة البرلمان”.

وكان النائب في مجلس النواب الأردني طارق خوري طالب خلال جلسة لمجلس النواب الأردني، يوم الأحد الماضي بتسليم ما تبقى من الخوذ البيضاء، لسوريا، أو إخراجهم من الأردن، إلى دولة أخرى، لكونهم منظمة إرهابية وأبطال مجزرة الكيماوي المزعومة.

العميد خالد الحبوس يندد بتصريحات النائب الاردني طارق خوري الذي اتهم منظمة الخوذ البيضاء بالارهاب والخيانة

Publiée par Khaled Alhabous sur Lundi 17 décembre 2018

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.