مداهمة منزل الإعلامي الشبيح حسين مرتضى في لبنان

0

أخبار السوريين: تداولت وسائل إعلام لبنانية تعرض منزل الإعلامي المقرب من حزب الله وإيران حسين مرتضى للمداهمة من قبل فرع المعلومات في لبنان وتضارب الأنباء حول اعتقاله.

وكتب مرتضى على صفحته في فيسبوك “صار فرع الأمن بدو يجي لعندي على البيت مش مجرم أنا …أنا إعلامي ياخالد لأننا كشفنا من كان يريد أن يحرك الشارع في لبنان قبل عدة أيام انزعج البوخاري وصار بدهم يطلبونا على التحقيق ،اذا في أجهزة أمنية لبنانية بتشغل عند السفارة السعودية خلينا نعرف”.

وتابع هل مهمة فرع المعلومات في لبنان متابعة قضايا السفارة السعودية وملاحقة الإعلاميين الذين يفضحون دور البخاري في لبنان، تصريحات مرتضى وحسبما ظهرت في التدوينات هجوم على السعودية وسفيرها في لبنان خصوصاً أن مرتضى مشهود له بشعاراته الطائفية المعادية للدول العربية والشعوب العربية على حساب إرضاء ربيبته إيران.

مرتضى الذي ظهر في مقطع فيديو قائلاً “مش نحن يلي ينبعث وراءنا من فرع المعلومات مش نحن يلي يحقق معنا فرع المعلومات:.. ورفض الكشف عن مكان وجوده كي لاتتم ملاحقته وتعهد بعدم الرضوخ والاستسلام للاستفزازات والملاحقات من قبل فرع المعلومات الذي لايمكنه إسكات صوت مرتضى على حد تعبيره.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.