بالفيديو: رواية “مضحكة” لإعلامي موالٍ لـ الأسد عن كيفية إسقاط صاروخ أمريكي

0

أخبار السوريين: أشعل مقطع فيديو لإعلامي لبناني موالٍ لنظام الأسد، السخرية والضحك على مواقع التواصل الاجتماعي حينما قدم رواية “خيالية” عن كيفية سقوط صاروخ توماهوك أمريكي دون أن ينفجر خلال الضربة العسكرية الأخيرة (الأمريكية، البريطانية، والفرنسية) على مواقع الأسد مؤخراً، رداً على هجوم النظام الكيماوي في دوما.

وظهر (ناصر قنديل) على شاشة (NBN ) المملوكة لـ (نبيه بري- رئيس مجلس النواب اللبناني) والداعمة لنظام الأسد، متحدثاً عن الضربة العسكرية على مواقع النظام، حيث سرد قائلاً : إن “أحد الصواريخ الأمريكية سقط سليماً على الأرض، لأن رصاصة من بندقية أصابت محركه وقامت بتعطيله، وسقط دون أن ينفجر”.

وتابع (قنديل) الذي (يُعد أشهر الأبواق الإعلامية للنظام) أن الصاروخ “جرى إهداؤه من الجيش السوري للجيش الروسي ليكتشفوا الذكاء بالسلاح الأمريكي، وكي يرى الروس ما هو الذكاء في ذلك الصاروخ الذي قال عنه ترامب) في إشارة إلى تصريحات الرئيس الأمريكي قبل الضربة العسكرية على النظام، والتي دعا فيها روسيا للاستعداد للصواريخ التي ستنهال على سوريا، لأنها ستكون صواريخ جديدة وذكية.

وسرعان ما أشعل مقطع الفيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن السخرية والضحك من كلام (قنديل) حيث نشر  أحدهم المقطع تحت عنوان “اضحك مع ناصر قنديل”، بينما نشره آخر تحت عنوان “لسنا مسؤولين عن أي إصابة يتسبب بها هذا الفيديو للمشاهدين”.

وسخر آخر في تعليق على كلام (قنديل) بقوله “مو المشكلة بهاد (قنديل).. المشكلة بقطعان الأغنام اللي بتصدق و بتهلل وبتحتفل بهاد الكلام الأغبى من الغباء.. فعلاً إنَّ البقرَ تشابهَ علينا”.

وشنّت كل من (أمريكا، بريطانيا، فرنسا) في 14 نيسان الجاري، ضربات جوية على نظام الأسد رداً على هجوم دوما الكيماوي، الذي راح ضحيته عشرات المدنيين وأكثر من ألف مصاب.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.