مصرع رئيس فرع العمليات التابع لنظام الأسد ومجموعته بقصف الطيران التركي

0

أخبار السوريين: نعت وسائل إعلام تابعة لنظام الأسد، رئيس فرع العمليات التابع لنظام الأسد في الغارات التركية التي استهدفت تجمعاتهم في منطقة عفرين يوم السبت.

ونقلت شبكة طرطوس الخبر مقتل القيادي”مثنى ناصر” رئيس فرع العمليات في مركز البادية التابع لنظام الأسد ومجموعته في القصف التركي الذي استهدف تجمعاتهم في محيط مدينة عفرين، وذكرت وسائل إعلام مقربة من الميليشيات الكردية أن غارات متتالية استهدفت مواقع اللجان الشعبية التابعة لنظام الأسد خلال 24 ساعة الماضية في كفرجنة التابعة لناحية شران شرق عفرين وقرية كورا التابعة لناحية راجو غرب عفرين بفاصل زمني ساعات قليلة بين عمليات القصف أسفر عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى.

وحسب مواقع موالية فإن رئيس فرع عمليات البادية” ناصر ومجموعته” شاركوا في المعارك التي دارت ضد تنظيم الدولة لفتح الطريق الواصل بين ريف حمص الشرقي ومحافظة دير الزور العام الماضي قبل أن يتم تكليفه بمهام دعم مقاتلي “ب ي د” في منطقة عفرين الشهر الماضي.

هذا وتضاربت الأنباء حول أعداد قتلى الميليشيات في تلك الغارات، والمنحدرين من محافظة دير الزور والرقة وريف حمص وريف حماه الغربي والمنطقة الساحلية، وقد تم تشييع الدفعة الأولى من القتلى أمس السبت من المشفى العسكري في مدينة حلب.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.