فيديو+صور: أنبوب مياه يسلب عقول مؤيدي نظام الأسد ويصفونه بـ”المعجزة”

0

أخبار السوريين: حاز مقطع مسجل على اهتمام آلاف من مؤيدي الأسد، عقب تداوله من قبل صفحات موالية لنظام الأسد على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، واصفة ما يظهر في الفيديو بـ “المعجزة”.

وقالت الصفحات التي تناقلت الفيديو “المعجزة” إنه “يوثق خروج الماء من قبر أحد قتلى النظام” في قرية (الموعة) التابعة لمدينة مصياف بريف حماة الجنوبي الغربي، مؤكدةً أن “أهالي القرية توافدوا لزيارة القبر وشرب الماء العذب الخارج منه” واصفة قتيل النظام بـ “الشهيد البطل المؤمن”.

وأرفقت بعض الصفحات صوراً توثق إقبال بعض الأشخاص باللباس المدني وآخرين بالزي العسكري لميليشيات نظام الأسد لشرب المياه “المعجزة” في وقت تظهر بعض الصور “حقنا طبية” استخدمها البعض فيما يبدو لشرب المياه.

ومع نشر الفيديو الذي حاز على اهتمام وتفاعل آلاف من المؤيدين، علّق المئات منهم بطلب “القداسة لروح القتيل” في حين أكد البعض بأن هذه “المعجزة” أكبر دليل على “حقائق الأرواح الطاهرة وبرهان قداستها” على حد قولهم.

ومع تهافت المئات إلى طلب “القداسة لروح القتيل” أوضح بعض المتابعين بأن “المعجزة” قديمة وحين ظهورها تبيّن أن المياه الخارجة من القبر ناتجة عن كسر في قسطل ماء يمر إلى جانب القبر!

آلاف المعلقين والمتفاعلين مع المنشور 
بعض التعليقات الواردة على الفيديو
المصدر: أورينت نت

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.