بالفيديو: شاهد هروب ميليشيات النمر أمام ضربات الثوار في الغوطة الشرقية

0

أخبار السوريين: أظهر مقطع فيديو لحظة فرار مجموعات كاملة من عناصر ميليشيات نظام الأسد، خلال المعارك مع الفصائل المقاتلة في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

ونشر جيش الإسلام على معرفاته الرسمية جانباً من المعارك العنيفة الدائرة مع قوات الأسد وميليشيات “النمر” وقوات “الفرقة الرابعة” على جبهة الريحان في الغوطة الشرقية.

وكشف الفيديو لحظة هروب عشرات العناصر من نظام الأسد وكذلك انسحاب الدبابات من إحد نقاط تمركزهم، وسط إطلاق النار باتجاههم من قبل الفصائل المرابطة في تلك المنطقة.

وكان جيش الإسلام قال في وقت سابق عبر معرفاته الرسمية، إن “معارك عنيفة يخوضها المجاهدون في صد محاولة التقدم لميليشيات الأسد على جبهة بلدة مسرابا في الغوطة الشرقية من الجهة الشرقية، وثبات المقاتلين على الجبهات أسطوري رغم سياسة الأرض المحروقة التي تتبعها طائرات ومدفعية ميليشيات الأسد”.

وتسعى ميليشيات الأسد للسيطرة على بلدة مسرابا بهدف شطر الغوطة إلى نصفين (دوما ومحيطها) و(عربين وحمورية والمدن القريبة) ثم الوصول إلى حرستا عبر مسرابا والطريق الواصل بينهما، ما سيؤدي لفك الحصار عن إدارة المركبات التي تحاصرها الفصائل من ثلاث جهات.

يذكر أن وسائل إعلام موالية قد تحدثت عن تمكن ميليشيات نظام الأسد من شطر الغوطة إلى ثلاثة أقسام (حرستا ودوما وعربين وباقي المدن)، بينما تستمر الاشتباكات على الجبهات التي يسيطر عليها “فيلق الرحمن” في مسرابا ومديرا.

 

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.