بالفيديو: شاهد مقاتل من الغوطة يتحدى مراسل تلفزيون نظام الأسد

0

أخبار السوريين: يحاول مراسلو نظام الأسد استغلال عملية التهجير التي أحدثتها روسيا في مدن الغوطة الشرقية بعد قرابة الشهر من حملة الإبادة بحق المدنيين، حيث يقومون بتوجيه أسئلة إلى المهجرين للتأثير على قرارهم في ترك الغوطة والتوجه إلى الشمال السوري مرغمين بسبب تخلي العالم عنهم وتقاعسه عن نجدتهم من إجرام روسيا والميليشيات الأجنبية.

ويعمد مراسلو النظام إلى صعود حافلات التهجير برفقة عناصر الميليشيات وفتح حديث مع مهجري الغوطة لعلهم يعدلون عن قرارهم إلا أنهم يقابلون بالرفض كما ظهر  ذلك في مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام النظام (الأحد)، إذ أكد المهجرون على عدم الثقة بالنظام وأنه السبب في تهجيرهم.

وكان لافتاً من بين تلك المقاطع إصرار  أحد ثوار الغوطة الشرقية على تحدي مراسل النظام وتأكيده على أن نظام الأسد هو المجرم وأن المعركة لم تنته في الغوطة.

وقال لمراسل تلفزيون النظام المحاط بعشرات العناصر والأسلحة بعد أن سأله كيف تعامل الجيش معكم “شفنا كيف تعامل الجيش.. شفنا الراجمات والصواريخ والطائرات التي قصفتنا” فما كان من مراسل النظام إلا أن قطع التصوير وهرب من أمامه.

 

وخرجت (الأحد) دفعات جديدة من أهالي “القطاع الأوسط” في الغوطة الشرقية باتجاه محافظة إدلب وريفها في الشمال السوري، وذلك تنفيذاً للاتفاق المبرم بين “فيلق الرحمن” وقوات الاحتلال الروسي قبل يومين.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.