بالصور: شاهد قتلى من ميليشيات الأسد ومرتزقة النمر على جبهات الغوطة

0
أخبار السوريين: أعلن جيش الإسلام عن تكبيد ميليشيات نظام الأسد خسائر جديدة في الأرواح والعتاد على جبهات الغوطة الشرقية، حيث تحاول الميليشيات اقتحام المنطقة على أكثر من محور.
وقال (حمزة بيرقدار) الناطق باسم “هيئة أركان جيش الإسلام” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن “المعارك أسفرت اليوم عن عطب ثلاث مدرعات ومقتل مالا يقل عن 25 عنصراً من ميليشيات الأسد على جبهة الريحان في الغوطة الشرقية” منوهاً إلى أن هذه الحصيلة “خلال أربع محالات اقتحام اليوم فقط، حيث تصدى لها مجاهدو جيش الإسلام، وأفشلوا تلك المحاولات وهم على جبهاتهم وفي نقاطهم ثابتون”.

وتأتي خسائر نظام الأسد الجديدة بعد أقل من 24 ساعة على إصابة طائرة مروحية في سماء الغوطة بصاروخ من منظومة الدفاع الجوي (أوسا) التي يمتلكها “جيش الإسلام”.

وكان “جيش الإسلام” قد أعلن يوم أمس عن مقتل 100 عنصر من ميليشيات على الجبهة ذاتها، في وقت أعلن “فيلق الرحمن” عن مقتل العشرات من ميليشيات نظام الأسد في مدينة حمورية بهجوم معاكس، عقب محاولة نظام الأسد الدخول إلى المدينة.

كما أكد فيلق الرحمن أن عدد قتلى نظام الأسد وصل إلى 64 قتيلاً إضافة إلى تدمير دبابتين واغتنام اثنتين غيرهما، كما أن عناصر “فيلق الرحمن” أسروا أيضاً 15 عنصراً من “ميليشيات النمر” داخل حمورية، بعد الالتفاف عليهم.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.