نظام الأسد يهدد إسرائيل بمفاجآت كثيرة إذا ما حاولت قصفه مرة أخرى

0

أخبار السوريين: وجه نظام الأسد رسالة إلى إسرائيل مفادها بأن الأخيرة سترى “مفاجآت كثيرة في حال اعتدائها على سوريا”.  وجاء ذلك على لسان معاون وزير الخارجية في حكومة نظام الأسد، أيمن سوسان.

وقال سوسان إن “إسرائيل، ستتفاجأ كثيرًا لأنها ظنت أن الحرب التي تتعرض لها سوريا لسنوات حرب استنزاف”، وأنها جعلت النظام “غير قادر على مواجهة أي اعتداءات”. وأضاف سوسان “إن شاء الله سيرون مفاجآت أكثر كلما حاولوا الاعتداء على سوريا”.

واعتبر معاون وزير خارجية النظام، أن رد نظام الأسد على إسرائيل “كان كل يوم” مشيراً إلى أن قوات الأسد تقارع من أمستهم “أدوات إسرائيل على الأرض”، وأن هذا “كان رد أبلغ من التصدي لاعتداء بصاروخ أو ما شابه، لأنهم عولوا على هذه الأدوات كثيرًا وصرفوا عليها كثيرًا واشتغلوا عليها أكثر، فكانت هزيمتهم يومية في سوريا”.

كما صرح سوسان، بأن قرار إسقاط الطائرة “قرار سوري لأن سوريا دولة ذات سيادة”، في إشارة إلى الأنباء التي تقول إن إيران وراء إسقاط الطائرة.

هذا وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن الطائرة أسقطت بنيران مصدرها الأراضي السورية، لتشن مقاتلاته عقبها هجمات على 12 هدفًا في سوريا، ثلاثة منها على بطاريات تابعة للدفاع الجوي لنظام الأسد، وأربعة على نقاط إيرانية في الأراضي السورية.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.