مقاتل أجنبي لدى الميليشيات الكردية يكشف عن الجهة التي ستنتصر في عفرين

0

أخبار السوريين: أشار (هوانغ لي) -بريطاني من أصل صيني التحق بصفوف الميليشيات الكردية للمشاركة في القتال ضد تركيا في عملية عفرين- إلى أنّ المؤشرات على الأرض توضح أنّ تركيا هي التي ستنتصر في معركة عفرين.

وبحسب صحيفة ذي تايمز البريطانية (هوانغ لي) قائد لـ 15 جنديا أجنبيا يشاركون في القتال إلى جانب الميليشيات الكردية في عفرين، ونشر في وقت سابق تسجيلات مصوّرة أكّد من خلالها على مواجهة تركيا في عفرين.

ونقلت الصحيفة عن (لي) قوله: “تمكّنا من النجاة في المعارك الأولى، ولكننا نتعرض لقذائف على مدار اليوم، أشك في أننا سنتمكن من إيقاف القوات التركية، لديهم دبابات ومدرعات وأقمار صناعية فضلا عن الطائرات”.

وبحسب صحيفة بي بي سي التركية التي نقلت بدورها الخبر فقد لفت (لي) إلى أنّ تركيا دولة كبيرة، أشبه بآلة حرب، مضيفا: “قد تستغرق المعركة وقتا طويلا، ولكن حتما تركيا هي التي ستنتصر، نحن لن نربح هذه الحرب، ولكن على الأقل سنفعل ما بوسعنا لإيقافها”.

وأكّد لي على أنّه سيستمر في القتال إلى جانب الميليشيات الكردية في مواجهتها ضد القوات المسلحة التركية.

تجدر الإشار -نقلا عن بي بي سي التركية- إلى أنّ هوانغ لي البالغ من العمر 24 عاما، انتقل في فترة مراهقته إلى بريطانيا، وتلقى تعليمه في مانشستر، ومنذ 3 سنوات قرر الانضمام إلى صفوف الميليشيات الكردية.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.