فصائل اللاذقية تهب لنصرة الغوطة وتشن حملة صاروخية بدأتها بالقرداحة

0

أخبار السوريين: بدأت الفصائل المقاتلة في ريف اللاذقية قصفاً مكثفا بصواريخ (غراد) استهدفت مواقع قوات الأسد وميليشياته في عدد من النقاط والمواقع بريف اللاذقية.

وقال (زياد أبو حمزة) القيادي في “فيلق الشام” إن الفصائل من (فيلق الشام والفرقة الأولى ساحلية) شنت حملة قصف، استهدفت مقرات الأسد في اللاذقية وريفها بصواريخ غراد، مشيراً إلى أن القصف يستهدف تجمعات نظام الأسد في معسكرات القرداحة وصلنفة وريف اللاذقية .

وأكد (أبو حمزة)، أن “هذه الحملة مستمرة ولن تتوقف، حتى ايقاف حملة الإبادة على الغوطة الشرقية في ريف دمشق” منوهاً إلى أن “جميع معسكرات نظام الاسد في ريف اللاذقية تحت نيران القصف حتى توقف الحملة على غوطة دمشق”.

من جانبها، أعلنت غرفة عمليات “دحر الغزاة” بالاشتراك مع فصائل مقاتلة أخرى عن إطلاق حملة صاروخية مفتوحة تستهدف مواقع مختلفة لنظام الأسد في عموم سوريا نصرةً للغوطة الشرقية.

وتأتي الحملة، إثر مقتل 400 مدني من أهالي غوطة دمشق المحاصرة بحملة الإبادة التي يشنها نظام الأسد وحلفاؤه الروس على المنطقة لليوم الخامس على التوالي، عدا عن إصابة أكثر من 1480 آخرين، وفقاً للدفاع المدني السوري “الخوذ البيضاء”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.