بالفيديو: شاهد كيف يقتنص الطيران التركي الإرهابيين دون خسائر بصفوف المدنيين

0

أخبار السوريين: بعد هجوم الميليشيات الكردية، “ي ب ك/بي كا كا، على مواقع تواجد المدنيين. حيث سجلت كاميرا إحدى الطائرات هذه المشاهد وبعدها قامت بالقضاء عليهم.

فقد وثق تسجيل مصور عبر طائرة تركية هجوم لتنظيم “ي ب ك/ بي كا كا” الإرهابي على الأراضي التركية من بين المنازل في منطقة سكنية على أطراف بلدة جنديرس غربي عفرين حيث تقوم الطائرة التركية بدون طيار بملاحقة المنصة حتى تصل إلى مقر بي كا كا وتقوم بقصف المقر كاملاً.

إرهابيين بزي مدني في عفرين!

#عجلإرهابيين بزي مدني في عفرين!إرهابيين ي ب ك/بي كا كا لحظة هجومهم على مواقع تواجد المدنيين. وسجلت كاميرا أحد الطائرات هذه المشاهد وبعدها قامت بتحييدهم.

Publié par ‎يني شفق العربية‎ sur mardi 13 février 2018

وفي ذات السياق، تمكنت القوات المسلحة التركية والجيش السوري الحر، من تطهير قرية جديدة شمالي عفرين من تنظيم “ب ي د / بي كا كا” الإرهابي في إطار عملية “غصن الزيتون”.

وتمكنت أن القوات المشاركة في العملية من تحرير قرية “عمر سيمو” التابعة لناحية بلبل، التي سبق وأن تم تطهيرها من التنظيم في اليوم الأول من الشهر الجاري، بحسب وكالة الأناضول.

وبذلك يرتفع عدد النقاط التي تمت السيطرة عليها منذ انطلاق العملية إلى 52، تشمل مزارع وقرى وتلالا استراتيجية.

ومنذ 20 يناير / كانون الثاني الماضي، تتواصل العملية مستهدفة المواقع العسكرية لتنظيمي “داعش” و”ب ي د / بي كا كا” الإرهابيين شمال غربي سوريا، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أي أضرار.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.