بالفيديو: شاهد الفصائل تقتل عناصر الأسد الفارين “دهساً” بعد رفضهم تسليم أنفسهم

0

أخبار السوريين: أظهر شريط مصور نشرته معرفات فصيل “جيش إدلب الحر”، قيام عناصر الفصيل بدهس عناصر قوات الأسد الفارين من المعارك في إحدى القرى بريف إدلب الجنوبي بالمدرعات.

وعرض الشريط عربة مدرعة تحمل رشاشاً من طراز “PKS” وبداخلها عدة عناصر وهي تلاحق عناصر الأسد وتدهسهم، وسط أصوات إطلاق نار مصدرها الرشاش الذي تحمله العربة، حيث بدأ العناصر يطالبون عناصر الأسد بالاستسلام ومن يرفض منهم يتم إطلاق النار عليه أو دهسه.

#الجيش_السوري_الحر#رد_الطغيان#جيش_إدلب_الحر: ملاحقة عناصر قوات الأسد في قرية السلومية بريف إدلب الجنوبي ودهسهم بالآليات المُدرّعة.

Publié par Ahmad Mousa sur lundi 15 Janvier 2018

كما ظهر في الشريط صوت السائق، وهو يطلب من “رامي الرشاش” إطلاق النار على العناصر الذين رفضوا الاستسلام، في حين أعلن الفصيل أن هذا الشريط تم التقاطه أثناء السيطرة على بلدة “السلومية” بريف إدلب الجنوبي.

وتمكنت الفصائل الثورية مساء امس، من السيطرة على بلدتي “السلومية والجدوعية” بريف إدلب الجنوبي، في حين تمكنت قوات الأسد من استعادة بلدة “عطشان” بريف حماة الشرقي، وسط معارك مستمرة بين الطرفين في الريفين المذكورين.بالفيديو: المعارضة تقتل عناصر النظام الفارين (دهساً) بالمدرعات

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.