فيلق الشام يقتل 7 عناصر لقوات الأسد داخل المخابرات الجوية في حلب

0

أخبار السوريين: تمكن فيلق الشام ، من قتل 7 عناصر من قوات الأسد، اليوم الاثنين، جراء استهداف سرية المدفعية التابعة للفيلق تجمعا لتلك القوات في محيط حي جمعية الزهراء بمدينة حلب.

وقال مصدر من المرصد العسكري والراصد لتحركات قوات الأسد إن 7 عناصر من ميليشيات المخابرات الجوية التابعة بشكل مباشر لقوات الأسد قتلوا عصر يوم الاثنين، عقب استهداف تجمع لهم في مبنى المخابرات الجوية الواقع في محيط جمعية الزهراء غربي مدينة حلب.
وأشار المصدر إلى أنه تم كشف قتلى هؤلاء العناصر عن طريق كاميرات مراقبة تم اغتنامها من قوات الأسد على جبهة الليرمون، حيث يصل وزن تلك الكاميرا لـ15 كيلو غراماً، وتتميز بوضوح الرؤية ليلاً لامتلاكها خاصية الأشعة السينية المتطورة.

وتبنى فصيل فيلق الشام، التابع للجيش السوري الحر قتل هؤلاء العناصر بقوله: “رداً على القصف الجوي والمدفعي الذي يستهدف أهلنا المدنيين من قبل عصابات الأسد، قامت كتيبة المدفعية عصر هذا اليوم باستهداف مبنى مدشم على جبهة المخابرات الجوية بعدد من قذائف الهاون مما أدى إلى مقتل 7 عناصر من عصابات الأسد وجرح آخرين”.

وأضاف الفيلق أن فوج المدفعية الخاص به استهدف تجمعا لقوات الأسد في كل من “الأكاديمية العسكرية، وضاحية الأسد، ومعمل الكرتون، ومدرسة الحكمة، ومشروع 3000 شقة” بوابلمن صواريخ الغراد وقذائف الهاون وتم تحقيق إصابات مباشرة.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.