حدث فعلا.. لماذا تمنى رجل دين علوي أن ينكح بشار الأسد زوجته؟؟!!

0

أخبار السوريين: طرحت إحدى المجموعات المؤيدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشوراً، تساءل فيه كاتبه “عن تولي حافظ الأسد ابن رأس النظام السوري بشار الأسد الحكم بعد والده”.

ونشر عضو يسمي نفسه “رائد أسد الله ” منشوراً في المجموعة قال فيه “جميعنا يؤيد أن يتولى حافظ بشار الأسد الحكم كي نكمل مسيرتنا في قيادة سورية، فما هو رأيك؟ “.

وجاءت معظم التعليقات مؤيدة للفكرة بشدة، ولكن المفاجأة كانت من أحد رجال الدين العلويين وهو الشيخ “علي العلي” الذي علق بتعليق صادم جاء فيه ” والله إنني أتمنى أن ينكح سيادة الرئيس بشار الأسد زوجتي, لينجب لنا طفلاً مثل حافظ الأسد .. هل تتناقشون فعلًا في هذا الأمر، هذا عيب”.

يذكر أن الشيخ علي العلي هو إمام مسجد محلي في اللاذقية ينتمي للطائفة العلوية. وأشادت معظم التعليقات بمدى “إخلاص” هذا الشيخ.

ويعظّم العلويون من شأن الأسد و عائلته، وتنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الفيديو الكثير من التسجيلات التي يقدسون فيها بشار الأسد ويعتبرونه تارة ربًا وتارة وليًا من أولياء الله الصالحين!.

يذكر أن حافظ الأسد بن بشار هو فتى يبلغ من العمر ستة عشر عاماً, وبرز اسمه في الإعلام بعد مشاركته في أولمبياد الرياضيات الدولي وحصل على ترتيب متدن جداً بين المشاركين.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.