في تصريحات مفاجئة للأسد: العروبة لم يبنها العرب خاصة في سوريا!

0

أخبار السوريين: قال رأس النظام السوري، بشار الأسد في تصريحات جديدة ولافتة في توقيتها، إن العروبة لم يبنها العرب، خاصة في سوريا وبلاد الشام.
ولم يتوقف الأسد، عند قناعته بأن العروبة لم يبنها العرب، خاصة في سوريا وبلاد الشام، على حد قوله، بل أضاف إليها “معظم الدول العربية”، أيضاً.

وجاء ذلك عبر لقاء متلفز عقده مع مشاركين بمؤتمر حمل اسم “الملتقى العربي “، ونشر، الخميس، على صفحة رئيس النظام الفيسبوكية، كذلك صفحته على يوتيوب، علماً أن الفيديو الكامل لتصريحاته في هذا الملتقى، كان نشر على “سانا” الرسمية، يوم الثلاثاء الماضي.

وفي السياق ذاته، نقل الأسد، عن أنصاره في سوريا، قولهم إنهم لا يريدون أن يكونوا عرباً، وذلك كرد فعل منهم، كما قال، على موقف أغلبية الدولة العربية من نظامه.

وفي اليوم التالي للقائه المشاركين بـ”الملتقى العربي” الذي اعتبر فيه أن العروبة لم يبنها العرب، خاصة في سوريا، وفي بلاد الشام، وفي معظم الدول العربية، حسب كلامه، استقبل الأسد حسين جابري أنصاري، معاون وزير الخارجية الإيراني، في دمشق، حسب ما نقلته “سانا” الأربعاء.
وأثنى الأسد لدى لقائه أنصاري، على دور إيران المساند لنظامه، وأشارت “سانا” إلى اتفاق الطرفين، نظام الأسد، وإيران، على مواصلة التعاون بينهما، في جميع القضايا.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.