مقتل قائد وحدة “المهام الخاصة” في شرطة حمص مع 6 ضباط وعناصر في القريتين

0

أخبار السوريين: قُتل العقيد (شرف) “مازن مالك محمد” قائد “وحدة المهام الخاصة” في قيادة شرطة حمص ، مع 6 من عناصره في محيط مدينة “القريتين”، بالريف الشرقي لحمص.

وقالت صفحات موالية، إن العقيد “محمد” لقي مصرعه مع عناصره، إثر انفجار سيارة مفخخة لتنظيم الدولة، في نقطة تمركزهم على جبهة مدينة “القريتين”، الذي سيطر عليها التنظيم منذ أسبوع، وهو من الدورة (29 مدراء نواحي) وبقي فترة طويلة في بلدة “الحواش” الريف الغربي لحمص.

وزجّ نظام الأسد عناصر الشرطة المدنية بمدينة حمص، ومركز شرطة ناحية “مهين” على الخطوط الأولى لمواجهة التنظيم في “القريتين”، فُقتل منهم خلال أسبوع 7 عناصر وأصيب آخرون، عرف منهم:
– الملازم شرف بديع نصوح.
– الملازم شرف نهاد أحمد.
– الملازم شرف طالب شيباني.
-الشرطي صالح السليمان.
-الشرطي علاء السلام.

في سياق متصل، نشرت وكالة “أعماق” الناطقة باسم التنظيم، “أنفوغرافيك” لعمليات التنظيم في بالريف الشرقي خلال أسبوع (منذ 28 أيلول سبتمبر وحتى 5 تشرين الأول أكتوبر) توضح فيه مقتل 390 عنصراً للنظام وميليشياته، بينهم جنود روس، إضافة إلى تدمير 11 دبابة و5 عربات شيلكا وBMB و3 راجمات صواريخ وعدة آليات.

وذكرت إحصائية “أعماق”، أن مواقع الهجمات هي (القريتين، سد القريتين، جبل المحسة، الطيبة والسخنة) وذلك عبر هجوم إنغماسي واحد، و6 عربات مفخخة.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.