بالصور: اغتيال قياديين اثنين في الجيش الحر بأقل من 24 ساعة في درعا!

0

أخبار السوريين: اغتال مجهولون، يوم الخميس، ثاني قيادي في الجيش الحر السوري الحر بريف درعا جنوب سوريا، وذلك في أقل من 24 ساعة.

وأطلق مجهولون الرصاص على “علي محمد العبيد” القيادي العسكري في “قوات شباب السنة” التابعة للجيش الحر، وذلك على الطريق الواصل بين بلدتي “الجيزة والمسيفرة” شرق درعا، بحسب ما أورد مراسل أورينت نت.

وجاء اغتيال “العبيد” بعد ساعات من اغتيال “أحمد زكريا الحريري” قائد كتيبة “الرماح العوالي” التابعة لفرقة “فجر الإسلام” المنضوية في صفوف الجيش الحر، إثر استهداف سيارته بعبوة ناسفة على الطريق بين بلدتي ابطع والجعيلية شمالي درعا.

هذا ويستغل كل من نظام الأسد وتنظيم الدولة، حالة الفلتان الأمني التي تشهدها بعض المناطق المحررة في جنوب سوريا، ليتم تنفيذ عمليات اغتيال وتفجير سواء بالدراجات النارية أو السيارات والعبوات المفخخة، وكان أبرزها التفجير الذي استهدف مخفر مدينة انخل بريف المحافظة، في شهر أيلول العام الفائت، الأمر الذي أدى إلى مقتل  13 شخصاً، بينهم وزير الإدارة المحلية، ورئيس مجلس محافظة درعا سابقاً، الدكتور يعقوب العمار، ومعاون وزير الخدمات، جمال العمارين، إلى جانب 9 قياديين في فرقة الحمزة التابعة للجيش السوري.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.