مسؤول في نظام الأسد يشترط تقبيل البوط العسكري أمام الإعلام لقبول توبة المعارضين

0

أخبار السوريين: اشترط عضو القيادة القطرية لحزب البعث ورئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام “مهدي دخل الله ” قبول عودة التائبين لحضن الوطن، لقاء تقبيل “البوط العسكري” للمدافعين عنه أمام وسائل الإعلام.

وفي مقال لوزير الإعلام الأسبق “مهدي دخل الله”، وتولت نشره جريدة البعث الموالية، انتقد فيه تسامح النظام مع المعارضين التائبين العائدين إلى سوريا، وذلك بعد أيام قليلة من عودة “المعارض” بسام الملك، ومن قبله “نواف البشير شيخ عشيرة البكارة لما أسماه “حضن الوطن” والعمل تحت قيادة نظام الأسد، معتبراً أن أسيادهم وجدوا فيهم استثماراً خاسراً.

وبيّن بأن “هؤلاء الذين أجبروا على ترك أسيادهم وادعوا الحرص على دماء السوريين وحدهم من يتحمل قتل المدنيين والدمار الذي حل بالبلد دون أن يعلموا أن حلمهم حلم إبليس في الجنة، وإن كانت سورية تريد أن تكون متفوقة في التسامح فعلى كل من يود العودة لحضن البلاد أن يقبل بتقبيل (بصطار ) البوط العسكري للمقاتلين على الجبهات أمام وسائل الإعلام”.

وتناقلت وسائل إعلام موالية، في وقت سابق عودة لاعب كرة القدم فراس الخطيب إلى البلاد ومتابعة مشواره الرياضي مع منتخب نظام الأسد،و أثارت عودته استياء في حاضنة نظام الأسد التي وصفته بالقاتل والمجرم.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.