سرية أبو عمارة تنفذ عملية نوعية وتوقع قتلى وجرحى لقوات الأسد في حلب

0

أخبار السوريين: أعلنت سرية أبو عمارة للمهام الخاصة التابعة للجيش السوري الحر، مساء أمس السبت، عن تنفيذ عملية نوعية في حي الفرقان بمدينة حلب، أسفرت عن مقتل وجرح عدد من قوات الأسد.

وأشارت “أبو عمارة” في بيان نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن مجموعة من قواتها استهدفت دورية للأمن العسكري في حي الفرقان بعبوة ناسفة، ما أوقع عناصر الأخيرة بين قتيل وجريح.

وكانت سرية “أبو عمارة للمهام الخاصة” أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي عن تفجير المستودع الرئيسي لذخيرة ميليشيا “لواء القدس” الفلسطينية التي تقاتل إلى جانب قوات الأسد، وذلك في حي مخيم النيرب بمدينة حلب.

وتنشط كتائب “أبو عمارة” في مناطق سيطرة النظام بمدينة حلب، وتبنّت عمليات وتفجيرات استهدفت مقرات ومواقع ميليشيات إيران والشبيحة وقوات الأسد، وأعلنت الشهر الماضي عن اغتيال قائد عسكري في ميليشا “لواء القدس” الفلسطينية المساندة لقوات الأسد، في حي الحمدانية بمدينة حلب، كما تمكنت “السرية” في الشهر ذاته، من تفجير ثكنة طارق بن زياد “المهلّب” في حي مساكن السبيل بمدينة حلب.

والجدير بالذكر، أن ميليشيات إيران احتلت في نهاية العام الماضي كامل أحياء حلب الشرقية، وذلك بعد خروج آخر دفعة من الثوار مع سلاحهم الخفيف إلى ريفي حلب وإدلب، عقب حملة عسكرية غير مسبوقة للميليشيات الشيعية وقوات الاحتلال الروسي استمرت نحو شهرين، ما أسفر عن استشهاد وجرح الآلاف من المدنيين، فضلاً عن الدمار الذي لحق بالبنى التحتية والمنشآت الخدمية، وفي مقدمتها المشافي.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.