إقبال غير مسبوق على تيار الغد السوري

0

أخبار السوريين: شهد تيار الغد السوري تسابقا إليه بعد المؤتمر الصحفي لرئيسه أحمد الجربا، واتفاقي وقف إطلاق النار في الغوطة وريف حمص الشمالي، أظهرته طلبات تسجيل أعضاء جدد لتيار الغد السوري التي جمعت أرقاما غير مسبوقة على الانتساب للتيار والسعي للانضمام اليه.

كما تواصل التنسيق بين رئيس التيار وأعضائه مع القوى الديمقراطية والوطنية .

وكان أحمد الجربا رئيس تيار الغد السوري قد تحدث في مؤتمره الصحافي الأخير في القاهرة، عن الركائز التي بنيت عليها استراتيجية التيار في الفترة الاخيرة والتي أفضت إلى اتفاقي وقف إطلاق النار في الغوطة وريف حمص الشمالي، وهي الحفاظ على مكتسبات الثورة، وعدم التضحية بالدماء والجهود التي بذلت وما زالت تبذل من شعبنا المرابط الصابر وحماية المدنيين والثوار في مختلف المناطق السورية، من بطش الآلة العسكرية للنظام وحلفائه، مع حفظ الكرامة ومكتسبات الثوار، عبر اتفاقات واضحة وشفافة تخدم قضيتنا العادلة.

كما أوضح الجربا أولوية تعبيد الطريق أمام شعبنا للوصول إلى الأهداف الأساسية التي رسمتها الثورة، قبل أن يشوهها بعض الدخلاء، بدءا بالحرية والكرامة، مرورا بالتغيير السياسي، وصولا إلى سوريا ذات سيادة مستقلة وديموقراطية نعيش فيها بأمان واستقرار، كما تطمح كل الشعوب الحرة في هذا العالم.

وأشار الجربا إلى التشاور المتواصل مع الثوار بمختلف المناطق، وعلى تنوع انتماءاتهم ومشاربهم، من أجل رسم خريطة طريق، للوصول سياسيا إلى الأهداف التي عملنا عليها من اليوم الأول للثورة. ولم نتجاوز أو نستثني فصيلا صغر أم كبر، إلا من استثنى نفسه لغايات ومآرب لا شأن لنا بها.

ولفت رئيس تيار الغد السوري، إلى أنه من ضمن الركائز التي يمشي على هداها التيار التواصل اليومي الحثيث مع أهلنا في الداخل، الأمر الذي أفضى إلى بلورة مناخ عام حول أوضاعهم التفصيلية وحاجاتهم الراهنة، إضافة إلى تطلعاتهم المستقبلية.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.