هيئة تحرير الشام تعلن إلقاء القبض على أكبر خلية تابعة لتنظيم الدولة بالشمال السوري

0

أخبار السوريين: قتالت هيئة تحرير الشام ، إنها تمكنت مساء يوم أمس الأربعاء، من إلقاء القبض على أكبر خلية تتبع لتنظيم الدولة في مناطق سيطرتها بالشمال السوري، وذلك بعملية أمنية استهدفت المناطق القريبة من الحدود التركية.

ونقلت وكالة إباء المقربة من الهيئة عن المكتب الأمني في الهيئة أنه تم إلقاء القبض على 9 من عناصر التنظيم بعد تفجير أحدهم لحزامه الناسف دون وقوع إصابات في المنطقة المعنية، ليتم بعدها إلقاء القبض على سيارة مفخخة معدة للتفجير وعدة دراجات نارية وعدد من الستر والأحزمة المفخخة بالإضافة لأحزمة كاتمة للصوت بعد سلسلة مداهمات طالت كل من مدينة سلقين وقورنيا وإسقاط بريف إدلب الغربي.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من وقوع عدة تفجيرات بمناطق تسيطر عليها الهيئة من المحافظة آخرها تفجيرات في مدينة الدانا بريف إدلب الشمالي أسفرت عن سقوط ضحايا مدنيين، وتفجير معهد شرعي لهيئة تحرير الشام في بلدة القنيطرة بريف إدلب الغربي والذي أسفر عن سقوط ضحايا بينهم عدد من شرعيي الهيئة وأطفال.

من جانب آخر تمكن الجهاز الأمني في الهيئة في وقت سابق من القبض على مجموعة إتجار وترويج للمواد المخدرة في مدينة الدانا بريف إدلب الشمالي بعد أشهر من المتابعة والرصد، حيث قامت بملاحقتهم واعتقال ثلاث تجار ومروجين ومتعاطين للمواد وضبط كمية قدرت بحوالي 20 كغ وأكثر من 10 آلاف حبة تم تقديمها مع كامل الأدلة للقضاء.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.