نظام الأسد يفشل في اقتحام حي جوبر رغم كثافة القصف الروسي

0

أخبار السوريين: تكبدت قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها اليوم السبت، خسائر جديدة خلال محاولتها اقتحام حي جوبر شرقي دمشق من عدة محاور، بالتزامن مع شن طائرات الاحتلال الروسي غارات جوية على مناطق الاشتباكات.

وأعلن المكتب الإعلامي في حي جوبر عن تدمير دبابة من طراز T72 إثر محاولة ميليشيات إيران التقدم في حي جوبر من محور قطاع طيبة، وتم قتل وإصابة عدد من عناصر الأخيرة.

إلى ذلك، تجددت الاشتباكات بين الثوار وعناصر النظام على جبهة مدينة عين ترما في الغوطة الشرقية، والتي تبعد عن خطوط المواجهات في حي جوبر مسافة لا تزيد عن 1 كم، وتمكنت الفصائل من إحراز تقدم في المنطقة والسيطرة على عدة أبنية.

من جهتها، شنت طائرات الاحتلال الروسي فجر اليوم 4 غارات جوية على مدينة عين ترما، و6 غارات على حي جوبر، إضافة إلى قصف المنطقة بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية.

وكان المكتب الإعلامي لـ”فيلق الرحمن” أكد أمس الجمعة أن مقاتليه سيطروا على بعض النقاط المتقدمة في وادي عين ترما، إثر “عملية عسكرية معاكسة”،

وأكد مراسلنا مقتل 8 عناصر من قوات الأسد خلال الهجوم، مشيراً إلى أن الاشتباكات متواصلة، وسط قصف مدفعي وصاروخي وجوي استهدف مناطق الاشتباكات.

اورينت نت

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.