صور: حاجز لـ”فيلق الرحمن” يعتدي على عنصر من الشرطة الحرة!!

0

أخبار السوريين: تعرض أحد عناصر الشرطة الحرة في الغوطة الشرقية بريف دمشق، الجمعة، لاعتداء من قبل حاجز عسكري لفصيل “فيلق الرحمن”، وذلك بحجة انتمائه إلى “جيش الإسلام”.

وأفاد ناشطون أن حاجز “ابن تيمية” العسكري الواقع بين بلدتي مسرابا وحمورية بالغوطة الشرقية والتابع لـ”فيلق الرحمن”، اعترض طريق أحد عناصر الشرطة “الحرة”، حيث تم الاعتداء عليه بالضرب والتعذيب، وذلك بحجة انتمائه لـ”جيش الإسلام”، كونه ينحدر من مدينة دوما كبرى معاقل “الجيش” في الغوطة.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر آثار الضرب والتعذيب على جسد عنصر الشرطة، إلى جانب حفر ظهره بواسطة أداة حادة، لتختم عملية التعذيب باسم “أبو لؤي” (متزعم الحاجز العسكري أو أحد عناصره).

وشهدت الغوطة الشرقية مؤخراً اشتباكات بين جيش الإسلام من جهة وفيلق الرحمن وهيئة تحرير الشام من جهة أخرى، أسفرت عن مقتل نحو 250 مقاتلاً من الفصائل و20 مدنياً، إضافة إلى أسر كل جانب عشرات العناصر.

وأدت حالة الاقتتال بين الفصائل تقسيم إداري للغوطة الشرقية، على أساس الفصائلية والسيطرة العسكرية، حيث يسيطر جيش الإسلام على قطاع دوما وما حوله، بينما يسيطر تحالف “فيلق الرحمن” و”هيئة تحرير الشام” على القطاع الأوسط.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.