مجزرة بصفوف النازحين المدنيين بمفخخة ضربت تجمعاً لهم شمال الرقة

0

أخبار السوريين: قال ناشطون من الرقة إن تنظيم الدولة استهدف بعربة مفخخة، منطقة البحوث العلمية بالقرب من مزرعة تشرين بريف الرقة الشمالي، خلفت شهداء وجرحى غالبيتهم من العائلات النازحة.

وحسب المصدر فإن منطقة البحوث العلمية بالقرب من مزرعة تشرين باتت موطناً لعشرات العائلات النازحة من جحيم الموت الذي لاحقهم لموطن نزوحهم، حيث سقط العديد من الشهداء والجرحى في صفوفهم لم تتوفر أي معلومات عن عددهم حتى الساعة.

وفي الطبقة غربي الرقة تتواصل الاشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية وعناصر التنظيم في مدينة الطبقة ومنطقة السد القريبة، وسط غارات جوية عنيفة لطيران التحالف الدولي على المدينة استهدفت عدة مناطق، تسببت بمجزرة مروعة بحق المدنيين العزل، في تكرار لسيناريوا استهداف المدنيين في مناطق سيطرة التنظيم.

وكانت سجلت الشبكة السورية لحقوق الإنسان استشهاد أكثر من 1256 مدنياً بينهم 383 طفلاً على قوات التحالف الدولي في تقرير نشر بالأمس بمناسبة مرور ألف يوم على بد ضرباتها الجوية في سوريا، تتضاعف الأرقام لمن لم يسمع أنينهم ولم تسجلهم شبكات التوثيق ولم يسمع بهم أحد، قضوا على يد قوى الإجرام التي تقتل الشعب السوري في كل بقاع سوريا الجريحة.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.