ضابط طيار في جيش الأسد يتعمد دهس شابا في سوق بريف السويداء!

0

أخبار السوريين: كثرت قضايا الفساد في الآونة الأخيرة بمناطق سيطرة نظام الأسد، خاصة فيما يخص قضية استغلال المنصب العسكري لتحقيق الهدف المنشود.

قصة أخرى تنشرها صفحات التواصل الاجتماعي عن قضايا استغلال المنصب في مناطق سيطرة نظام الأسد، صفحة “السويداء 24”، التي تهتم بنقل الأخبار من داخل مدينة السويداء، حيث نشرت قصة دهس شاب عمداً في سوق مدينة شهبا بريف السويداء.

وجاء في تفصيل هذه القصة التي جرت أحداثها في سوق مدينة شهبا، السبت الماضي، أن أحد الضباط الطيارين في قوات الأسد المدعو “أكثم حيدر” كان يقود سيارته بسرعة جنونية في سوق مدينة شهبا؛ ما دفع بعض الشبان لإيقاف الضابط والحديث معه بهذا الشأن، وتطورت الأمور إلى أن سحب الضابط مسدسه على الشبان، إذ قام أحدهم من الذين كانوا يحاولون إنهاء المشاجرة ويدعى “أمجد غلن” بانتزاع المسدس من يد الطيار “حيدر” خوفاً من إطلاق النار بشكل عشوائي على المارة خلال المشاجرة ما دفع بالضابط للهرب من الموقع عبر سيارته مباشرة.

لينتهي الأمر بعد 5 دقائق فقط بسيارة من نوع سيراتو يقودها والد الطيار وهو طيار أيضاً “حمزة حيدر” ومعه عدة أشخاص ليتوجه بسرعة جنونية ويدهس الشاب “غلن” الواقف على الرصيف عامداً متعمداً في محاولة لقتله لأنه قام بانتزاع المسدس من يد ابنه.

الجدير بالذكر أن القصة سردتها صفحة “السويداء 24″، دون أي ذكر عن مصير الطيارين والشاب “غلن” الذي تحول إلى ضحية جديدة يرفعها عداد تشبيح عناصر النظام في مناطق سيطرته، دون أي رادع أو محاسب لمنفذي هذه العمليات لتسجل فيما بعد ضمن قضايا القضاء والقدر.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.