تنظيم الدولة يوقع خسائر في صفوف قوات سوريا الديمقراطية وعتادها

0

أخبار السوريين: قالت وكالة “أعماق” إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين مقاتلي تنظيم الدولة وقوات سوريا الديمقراطية، بعد محاولة الأخيرة التقدم باتجاه مواقع التنظيم قرب جبل عبد العزيز غرب بلدة الشدادي، حيث تكبد فيها الطرفان خسائر في العتاد والأرواح.

وذكرت أعماق، أن مقاتلي التنظيم استهدفوا رتلاً لقوات سوريا الديمقراطية، بسيارة مفخخة، تلاها اشتباكات عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن تدمير 3 عربات مصفحة وجرافتين وسيارتين رباعيتي الدفع، ومقتل معظم عناصر الرتل، ثم بادر التنظيم لرد الهجوم على مواقع قوات سوريا الديمقراطية في المنطقة.

ومن جانب آخر، في الرقة، فقد قتل عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية، بعد قيام تنظيم الدولة، بشن هجمات على مواقعهم في قرية المليحان جنوب قرية معيزيلة شمال شرقي الرقة، وسط قصف جوي لطيران التحالف، استهدف مواقع التنظيم والمناطق المدنية المحيطة.

وأعلنت قوات سوريا الديمقراطية عن سيطرتها على قرية شويحان شرق قرية مليحان، بعد اشتباكات مع عناصر تنظيم الدولة، كما تمكنت قوات سوريا الديمقراطية، من السيطرة على قرية جويس الواقعة على طريق “الرقة – المكمن” شمال غرب الرقة، ضمن الخطوة الثانية من المرحلة الثالثة من معركة “غضب الفرات”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.