قصف عنيف على دير الزور ونظام الأسد يحرق صهاريج نفط

0

أخبار السوريين: تتواصل الاشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات الأسد بمحيط مطار دير الزور العسكري وسط أنباء عن سيطرة الأخير على نقاط في منطقة البانوراما، بالتزامن مع قصف عنيف منذ صباح يوم أمس من قبل الطائرات الروسية والأسدية على مناطق تواجد عناصر التنظيم.

وأفاد ناشطون بأن طائرات روسيا والنظام استهدفت اليوم بسلسلة غارات تحركات تنظيم الدولة في محيط منطقة المقابر وسريّة جنيد وقريتي الجفرة والبوعمر جنوبي ديرالزور، كما شنت الطائرات الحربية عدة غارات جوية على مدينة موحسن وبلده البوليل بالريف الشرقي، كما قصفت غارات جوية صاروخية محيط المشفى الوطني في مدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي.

ونعت صفحات ميليشيا حزب الله اللبناني القتيل عايد الكيصوم من بلدة الجفرة لبنان أحد مرتزقة حزب الله في معارك ديرالزور، في حين قالت صفحات النظام أن عناصره حرقت ٩ صهاريج في خشام، كما استهدف طيرانه حراقات النفط في بادية قرية الصعوة.

في غضون ذلك استعادت قوات النظام والميليشيات الموالية له النقاط التي سيطر عليها تنظيم الدولة بمنطقة البانوراما أمس جنوب دير الزور، بعد هجوم معاكس تزامن مع غارات جوية مكثفة على المنطقة، أفادت وكالة أعماق بمقتل ستة عشر عنصرا من قوات النظام خلال المواجهات في محيط البانوراما، كما أكدت الوكالة تدمير دبابة لقوات النظام بالقرب من تجمع الكليات.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.