قائد غرفة عمليات “فتح حلب” يعلن بدء الاستعداد لعمل عسكري مفاجئ

0

أخبار السوريين: أعلن قائد غرفة عمليات (فتح حلب)، الرائد “ياسر عبد الرحيم” عبر تسجيل صوتي بث على موقع “تويتر”، عن بدء الاستعدادات لعمل عسكري جديد من ريف حلب لفك الحصار عن أهالي مدينة حلب، متوعداً بمفاجآت من العيار الثقيل خلال أيام قليلة.

وقال عبد الرحيم “نعلم أن البلاء قد عظم، وأن الجهد قد بلغ بكم مبلغا عظيما، ولكنها لحظات التحول العظمى في تاريخ الأمة، لحظات يقف فيها أهل السنة اليوم في معركة وجود، في وجه تآمر دول العالم علينا، فإما أن نكون أو لا نكون، إما أن نعيش أحرارا، وإما ان نعود عبيدا خدما للطائفيين الحاقدين ومن معهم”.

وأردف: “صحيح أن أخطاءً قد حصلت، وتقيراً وفوضى سببت لنا كثيراً مما نرى، ولكن هذا لا يعني ان نضيع هذه الأوقات الخطيرة بالتلاوم والمعاتبات والشتائم، في النهاية هؤلاء المجاهدون هم أبناؤكم وإخوانكم، وهم نتاج تربيتكم وثمار غرسكم، وها هم اليوم يبذلون مهجهم وأرواحهم ذوداً عنكم”.

كما أكدت “غرفة عمليات فتح حلب” في بيان لها أن قيادة عمليات الغرفة لن تستهدف إلا الاهداف العسكرية، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لمنع وقوع ضحايا او إصابات في صفوف المدنيين، بالإضافة إلى السماح بإغاثة المحاصرين وإيصال المساعدات الإنسانية لهم.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.