شبيح يقتل أربعة من أقاربه ويعتقل 7 لصالح الأمن السياسي في حلب!

0
أخبار السوريين: قالت مصادر موثوقة إن الشبيح “علي الجوال” الملقب بـ”أسد المجادمة” قام بتصفية أربعة شبان من عائلة “الجاسم”، بإعدامهم ميدانياً، إثر اقتحامه مع عناصره لحيي “الهلك تحتاني” و”بعيدين” إلى جانب ميلشيا “وحدات حماية الشعب الكردية، على خلفية خلاف شخصي قديم معهم.
وأوضحت المصادر أن الأشخاص الذين تمت تصفيتهم من قبل الشبيح “الجوال”، هم: “جاسم الجاسم 25، عمر الجاسم 30 عاماً، واثنين آخرين”
وأشار المصدر القريب من الشبيح “الجوال” إلى قيامه بمشاركة عناصر عناصر ميلشياته التابعة لفرع “الأمن السياسي” باعتقال 7 شبان آخرين من العائلة نفسها وهم: “حسين الجاسم، أنور الجاسم، هشام الجاسم، جمعة لجاسم، أنس الجاسم، عيدو الجاسم، أيمن الجاسم” بالإضافة لرجل مسن من عائلة “مسلم” يبلغ من العمر 70 عاماً، حيث تم احتجازهم في فرع الأمن السياسي الذي يتبع له “علي الجوال”.

وبحسب المصدر فإنّ “الجوال” يرتبط بصلة قربى مع ضحاياه، حيث ينتمي وإياهم إلى عشيرة “المجادمة” التي تعتبر محافظة حلب أهم مواطنها.
وشارك الشبيح “علي الجوال” الملقب بـ”أسد المجادمة” بالاعتداء على المظاهرات السلمية في أواخر العام 2011، بعد تجنيده من قبل فرع الأمن السياسي في المدينة، وإعطائه مهمة رسمية بذلك، حيث كان يعمل في محل لبيع “الموبايلات” في حي بعيدين، ويبلغ من العمر 35 عاماً.
زمان الوصل.
مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.