بالفيديو: مغني تركي ينهار باكياً ويقول “أين دولتي من حلب”

0

أخبار السوريين: انسحب المغني التركي “نيهات دوغان” وهو يجهش بالبكاء من برنامج كان يبث مباشرة على قناة “بياز” المحلية التركية، احتجاجاً على ما يقع في حلب من قتل وتهجير للسكان.

“دوغان” وهو مغن شعبي تركي من أصل كردي، طالب بلاده بالدخول إلى حلب عسكرياً من أجل إيقاف المجازر، قائلاً “أين دولتي؟ فلتدخلوا يا أخي إلى حلب!”.

وأضاف قبل مغادرته البرنامج: “لا أحد يخرج صوتاً! أين أنتم أيها المسلمون؟ من قبل كنتم تخرجون، والآن أين أنتم؟ بينما تُداس أمهاتنا وأخواتنا هناك في حلب تحت الأقدام، نجلس هنا نحن ونقدم البرامج”.

وختم بعد أن أخبر المقدم بأنه لا يستطيع الاستمرار في البرنامج بالقول: “الصامتون بينما يسقط شرف أمة محمد إلى الأرض في حلب سيُسألون عند الله عنه، كما سيُسأل رجال الدولة أيضاً عن ما فعلوه من أجلها”.

يشار أن منظمات مدنية تركية، نظمت أمس الثلاثاء مظاهرات ووقفات احتجاجية أمام مقري السفارة الروسية في العاصمة التركية أنقرة، وقنصليتها العامة في مدينة إسطنبول، تنديداً بالمجازر في شرقي حلب، ورفع المتظاهرون لافتات كتبت عليها عبارات تؤكّد تضامن الشعب التركي مع أهالي حلب المحاصرين، وترفض الظلم والجور التي تمارسها ميليشيات إيران.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.