النجمة الأمريكية ليندسي لوهان تدعو ترامب إلى زيارة سوريا لرؤية الوضع بأم عينه

0

أخبار السوريين: دعت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان الرئيس الأمريكي المنتخب حديثاً دونالد ترامب، للذهاب إلى تركيا وسوريا، للتعرف على أوضاع اللاجئين السوريين.

الرئيس الأمريكي الجديد يعارض استقبال أي لاجئ سوري في أمريكا، ويصف اللاجئين القادمين من سوريا بأنهم “حصان طروادة”، في إشارة إلى إمكانية تسلل عناصر من تنظيم الدولة، “داعش” بينهم بل ويعد بطرد جميع اللاجئين والمهاجرين من امريكا والبالغ عددهم 3 مليون، أوسجنهم.

وقالت لوهان في تغريدة أرسلتها إلى ترامب: “أرجوك دعني أساعدك، تعال معي إلى اسطنبول وسوريا، هناك يمكنك أن ترى حقيقة الوضع بأم عينك”.

ووضعت الممثلة الأمريكية وسم Theworldisbiggerthan5 (بالعربية: العالم أكبر من خمسة)، وهي جملة قالها الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) في وقت سابق، معترضاً على أن “القرارات التي ممكن أن تنقذ السوريين، محصورة في مجلس الأمن (المكون من خمس دول عظمى)”.

وللنجمة الأمريكية نشاطات كثيرة في تركيا خاصة باللاجئين. حيث كانت قد عرضت منذ شهرين التطوع في مستشفى يستقبل #لاجئين سوريين بمدينة اسطنبول في بعد زيارة قامت بها بعيداً عن الأضواء إلى المكان.

وبدأت لوهان مسيرتها في التمثيل بأفلام الحركة من شركة ديزني، ثم اشتهرت في عدة مسلسلات وأفلام أمريكية بارزة مثل Mean Girls و Freaky Friday و Ugly Betty.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.