بالفيديو: قنص جندي لقوات الأسد خلال حديثه مع فتاة على علاقة بها

0

أخبار السوريين: بثّت سريّة “أبو عمارة” مقطع فيديو يظهر قيام أحد عناصرها بقنص عنصر من قوات الأسد في حلب. ويظهر الفيديو لحظة قنص عنصر النظام أثناء حديثه مع فتاة، ألمحت السرية إلى أنه على علاقة بها.

الفيديو الذي قالت “أبو عمارة” إن تصويره تم في حي الصالحين بحلب، وضع عنوانا ساخرا له هو “العشق المقنوص”.

يشار إلى أن “كتائب أبو عمارة” التي انضمت منذ شهور إلى أحرار الشام، وانفصلت لاحقا، تتميز بأن غالبية أفرادها من حملة الشهادات الجامعية، ويأتي على رأسهم مؤسس الكتائب،مهند جفالة “أبو بكري”، الذي درس الاقتصاد في جامعة حلب، وتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مجهولين قبل شهور أدت إلى بتر قدمه.

واستطاعت الكتائب خلال فترة وجيزة أن تشكل شبكة استخبارات تعمل على نسبة خطأ صفر بالمئة، تمكنّت من رصد تحركات العديد من الضباط الكبار في الجيش النظامي، أسفرت عن اغتيال العديد منهم بمهام دقيقة.

كما استطاع أفراد الكتائب في أوقات سابقة أن يرصدوا حركة المشافي في مناطق النظام، ورصد دقيق لحواجز النظام في حلب، وحماة، وغيرها.

ومن أبرز عمليات “كتائب أبو عمارة”، اغتيالهم المقدم محسن السلوم، وأربعة من عناصر حمايته في كمين محكم ببناية الأزبكية التي تقع بجانب مبنى حزب البعث في حلب بداية العام الماضي.

بالإضافة لاغتيالهم، الفلسطيني سامر حميشو “أبو سومر الفلسطيني” أحد أبرز قيادات “لواء القدس” في حلب، كما أشرف قبل اغتياله على حفلات تعذيب جماعية في سجن تدمر الذي كان يعمل فيه محققا أيضا.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.