ميليشيا “حركة النجباء” الشيعية تكشف عن خسائرها في معارك حلب

0

أخبار السوريين: أعلنت ميليشيا النجباء العراقية عن مقتل 13 من مقاتليها خلال المعارك الأخيرة مع فصائل الثوار في مدينة حلب.

وذكرت الحركة في بيان لها، أنها شيعت اليوم في مدينة النجف، وسط العراق 13 مقاتلا من مقاتلي ميليشيا النجباء الشيعية كانوا قد قتلوا خلال مشاركتهم في المعارك الأخيرة في حلب.

وأوضح البيان، إن القتلى هم “محمد حسين سلمان الربيعي، مرتضى ألوان سياح جابر الشويلي، علي صباح عناد النداوي، محمد عبد الرسول حسين الشامي، فؤاد لفتة جاسم سلمان، أثير قاسم عبد الأمير الربيعي، حسين عبد المهدي عبد الواحد الركابي، حسين كريم محمد شمخي، رحيم جبار حسين، كاظم عبد الكريم عبد ضيدان آل ذرعان، أحمد حسين عبد الرزاق، وضيغم علي حسين”.

وكان قد وصل ألفين من ميليشيا النجباء إلى مدينة حلب ، للمشاركة في المعارك الجارية في المدينة إلى جانب قوات الأسد، وفق ما نقلته وكالة فارس الإيرانية.

وتمكن “جيش الفتح” خلال الأيام الماضية من إحباط عدة محاولات جديدة لقوات الأسد والميليشيات الشيعية، لإعادة احتلال المناطق التي سيطر عليها الثوار جنوب وغربي حلب.

وقُتل نحو 10 عناصر من قوات الأسد وميليشيات “حزب الله” اللبناني، وحركة “النجباء العراقية، خلال إحباط “جيش الفتح” لمحاولتهم التقدم على جبهة “الدباغات” في منطقة الراموسة جنوبي مدينة حلب، وذلك بغطاء جوي من طائرات العدوان الروسي بحسب مراسل أورينت نت.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.