الجولاني: الساحة الشامية ستشهد مرحلة جديدة بعد معركة حلب

0

أخبار السوريين: أصدر أمير جبهة فتح الشام “أبي محمد الجولاني ” رسالة صوتية هنئ من خلالها الأمة الإسلامية وأهالي حلب خاصة، بالنصر المؤزر في حلب وريفها، خلال المعركة التي أطلقها جيش الفتح والفصائل المساندة له.

وأكد الجولاني، أن المعركة لاتهدف لكسر الحصار عن أهالي مدينة حلب فقط، وإنما ستقلب موازين الصراع في الساحة الشامية، وتقلب طاولة المؤامرات الدولية على أهل الشام، وترسم ملامح مرحلة جديدة لسير المعركة في الشام.

وأضاف الجولاني، أن أعظم ما يشار إليه في المعركة هي قوة التلاحم بين الفصائل العسكرية المشاركة، وإن سيوف المسلمين ماجتمعت على عدو إلا كسرته وهزمته، وما تفرقت صفوفهم إلا وهانت قوتهم واستخف بهم عدوهم.

وأكمل بقوله، إن مفتاح الإنتصار في المعارك هو الإعتصام بحبل الله والتوكل عليه، وإننا في جبهة فتح الشام نبارك بالأمة الإسلامية على تفاعلها مع معركة حلب الكبرى، ما يأكد أن معركة أهل السنة ضد الميليشات واحدة، وتستلزم دفاع الجميع عنها، وهذا ما تطلبه الشام لتحقيق النصر فيها.

ووجه الجولاني، رسالة إلى أهل حلب: إن المجاهدين قد عقدوا العزم على مواصلة المعركة حتى تحرير آخر شبر في حلب، متوعدين الروس والميليشيات الطائفية بالكسر في معركة حلب.

المركز الصحفي السوري.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.