الشرطة الألمانية: غالبية اللاجئين لم يرتكبوا جرائم

0

أخبار السوريين: أظهر تقرير نشرته الشرطة الألمانية عن الجرائم التي يرتكبها مهاجرون، أن الغالبية العظمى من المهاجرين لم يرتكبوا أي جرائم .

حيث أوضح التقرير أن نسبة 29.2 بالمائة من الجرائم التي ارتكبها مهاجرون أو حاولوا ارتكابها في الربع الأول من 2016 كانت جرائم سرقة و28.3 بالمائة كانت مخالفات تتعلق بالملكية أو التزوير و23 بالمائة لمخالفات كالإيذاء الجسدي والاحتجاز غير القانوني.

وشكلت المخالفات المتعلقة بالمخدرات 6.6 بالمائة مقابل 1.1 بالمائة فقط للجرائم المرتبطة بالجنس.

كما أظهر التقرير تراجع نسبة الجرائم منذ بداية العام الحالي بنسبة 18 بالمئة وأكد على أن نسبة ارتكاب الجرائم من قبل اللاجئين المنحدرين من شمال إفريقيا وجورجيا وصربيا كانت أكبر من حيث النسبة المتعلقة بعددهم.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها الشرطة الاتحادية تقريراً عن الجرائم التي يرتكبها مهاجرون يشمل بيانات من جميع الولايات الألمانية البالغ عددها ست عشرة ولاية .

ويذكر أنه في السابق تم نشر عدة تقارير حول نسب الجرائم التي يرتكبها اللاجئون إثر حوادث أثارت مخاوف الجماعات المناهضة للهجرة في ألمانيا، وكان أبرزها تقرير شرطة مدينة كولونيا الذي نشرته صحيفة بيلد الألمانية حيث أظهر التقرير إحصائيات لما ارتكبه المهاجرون من جرائم وصنفهم بحسب جنسياتهم، وكان من ضمنها إحصائية تظهر أنه من بين 1111 لاجئاً سورياً مسجلاً في كولونيا، ارتكب 5 أشخاص فقط جنايات مسجّلة لدى الشرطة، أي ما نسبته أقل من 0،5%..

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.