إبنة درعا “هاجر” تتفوق على الجميع وتنال المركز الأول في الثانوية العامة بالإمارات

0

أخبار السوريين: تجاوزت الطالبة السورية هاجر أحمد قطيفان كل الصعوبات و الشمقات التي تواجهها و توجت بالمركز الأول على مستوى الامارات في نتائج الثانوية العامة للفرع العلمي لتتفوق على جميع الطالبات والطلاب الاماراتيين والوافدين، و تحظى باتصال من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، الذي هنئها على نتائجها التي مكنتها بأن تكون الأولى على مستوى الامارات السبع.

و تدرس هاجر في أكاديمية الأندلس الخاصة في مدينة العين، و حصلت على معدل 99.9% لتكون في المركز الأول في الفرع العلمي على مستوى دولة الإمارات.

هاجر ابنة درعا تقوم على العناية بوالديها المريضين و اخوتها الست، و رغم ذلك لم يثنيها عن احراز التفوق ، وهي تطمح لدراسة الطب بغية علاج والدها المصاب بجلطة و أمها التي تعاني من السرطان.

هذا و فاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أوائل الثانوية العامة، بفرعيها العلمي والأدبي، للعام الدراسي 2015/‏‏2016، باتصالات هاتفية، بشرهم خلالها بالنتائج المشرفة التي حصلوا عليها، و من بينهم هاجر.

وبارك محمد بن راشد للطالبات الأربع تفوقهن، متمنياً لهن مزيدا من التقدم والنجاح على درب التحصيل العلمي، وصولاً إلى الشهادة العليا التي تؤهلهن لخوض معترك الحياة العملية وهن متسلحات بالعلم والمعرفة وخدمة أوطانهن وبناء مستقبل مشرف لهن.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.