المحيسني يرد على بشار الجعفري ويتحداه!

0

أخبار السوريين: رد “عبد الله المحيسني” القاضي العام لـ”جيش الفتح” على ممثل نظام الأسد الدائم لدى الأمم المتحدة “بشار الجعفري” الذي اتهمه بأنه مفتي حركة “أحرار الشام” الإسلامية.

“المحيسني” وعبر حسابه الرسمي في موقع على “تويتر”، رد على الجعفري بالقول : “لست مفتياً للنصرة ولا للأحرار، ولكني مدافع عن ملايين البشر الذين قتلتهم أنت أيها السفاح بطائراتك”.

وحول إشارة “الجعفري” إلى حملة “انفر” التي نظمها المحيسني لاستنهاض الشبان النازحين في المخيمات على الحدود التركية، من أجل القتال في صفوف الثوار ضد ميليشيات إيران، رد المحينسي :”العجيب أنك يا جعفري تتحدث عن تجنيد الأطفال وتنسى أنك تقتلهم بل تبيدهم في صفوف الدراسة، وتتحدث عن مقاتلين أجانب وتنسى أنك تسولت قدوم سليماني، في إشارة إلى قائد ميليشيا فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني “قاسم سليماني”.

وأردف متوجهاً إلى الجعفري “إن كنت قد استعنت بإيرانيين ليحتلوا ويقتلوا إخواننا السنة في سوريا، فلا تظن أننا سنتفرج على أهلنا، بل سننصرهم بدمائنا وأهلنا”، مضيفاً : “نسيت أنك حينما تقدم جيش الفتح وحرر في 6 أشهر مئات الكيلو مترات، عرضت سوريا في المزاد لأكثر دافع فبعتها للروسيين”.

وعن مزاعم مندوب الأسد بتجنيد الأطفال قال المحسيني : “يا جعفري، لسنا نجند الأطفال، فأقل من دعوناهم للمشاركة في قتالكم هم فوق سن 17 عاماً؛ “ولو جنّدنا الأطفال، فذاك خير لهم من أن يُقتلوا تحت براميلكم”.

كما توجه القاضي العام لـ”جيش الفتح” إلى الجعفري متحدياً: “هل تجرؤ على الطلب من مرتزقة حزب الشيطان والفضل والنجباء والروس والحرس الثوري أن يتغيبوا عن المشهد لشهر واحد، لتنظر هل تبقى أنت أم لا”.

أورينت نت.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.