أحرار الشام.. الهجوم على داريا إعلان صريح بفشل الهدنة

0

أخبار السوريين: قالت حركة أحرار الشام إن الهجمة التي يشنها نظام الأسد على مدينة داريا وريف حمص الشمالي، ومنع إدخال الأدوية والطعام، تحت رقابة الأمم المتحدة، إعلان صريح بفشل وقف الأعمال العدائية.

وجاء في بيان الحركة، أن المجتمع الدولي ينشغل بالتحقيق في حادثة منعزلة وقعت في الزارة التي كانت مركزاً لميليشيات الشبيحة، بينما يتم غض البصر عن المجازر التي يرتكبها النظام في مدينة الحولة وريف حمص الشمالي والتطهير الطائفي الذي يمارسه نظام الأسد في المنطقة.

ودعت حركة أحرار الشام، كل من يساند الثورة السورية إلى فرض الحصانة عن المناطق المحاصرة للحفاظ على سلامتها وتحييدها من الدمار الشامل للاستمرار بأي عملية سياسية وهذه المناطق هي ( التل، المعضمية، الزبداني، داريا، مضايا، بقين، الغوطة الشرقية، قدسيا الهامة الحرمون، جنوب دمشق، القابون، خان الشيخ، الكسوة) إضافة إلى ريف حمص الشمالي والوعر.

واعتبرت حركة أحرار الشام، أنه لا يمكن للعملية السياسية التي بنيت على مبادئ خاطئة وظالمة أن تستمر ضمن “قواعد اللعبة” الحالية التي تعطي الأفضلية لنظام الأسد على جميع المستويات.

وأكدت أنها ستواجه سياسة الحصار على المناطق والتي تتم برعاية دولية بكافة الوسائل الممكنة، مع التمسك بتحرير كامل التراب السوري.

أحرار الشام.. الهجوم على داريا إعلان صريح بفشل الهدنة

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.