جهاد مقدسي اجتمع ببشار الجعفري سراً في جنيف

1

 

قال مصدر مطلع داخل منصة القاهرة المشاركة في مفاوضات جنيف ٣، إن المنصة تدرس فصل جهاد مقدسي من عضويتها بعد معلومات خطيرة تأكدت منها حول لقاء جمع الأخير سرا بـ “بشار الجعفري” رئيس وفد النظام في جنيف.

وقال المصدر : إن “مقدسي” يثبت من خلال هذا العمل أنه لا يزال مرتمياً في أحضان النظام السوري، وقريباً من رؤيته التي دافع عنها طيلة عمله ناطقاً بإسم خارجية “الأسد” خلال الأشهر الأولى من الثورة.

وأضاف المصدر: إن “مقدسي” غادر جنيف بعد مواجهته بهذه المعلومة الخطيرة وإنكاره لها، ولم يستغرب البعض هذا التصرف من “مقدسي” الذي يحتفظ بأرقام “الجعفري” على جواله ويرفض دائماً انتقاد “الأسد” أو الحديث عّن رحيله كما نصت وثائق مؤتمري “القاهرة”.

يذكر أن “مقدسي” يقيم في الإمارات منذ تقديم استقالته من وزارة خارجية النظام، ويتباهى على صفحته بعلم “النظام السوري” ويُعتبر صديقاً حميماً لعدد من مجرمي العصابة الحاكمة بل وعلى تواصل دائم معهم.

مشاركة المقال !

تعليق واحد

  1. اﻹمارات اللاعربية اصبحت مستنقعا نتنا تصدر الخراب للشعوب العربية الساعية للتحﻵ من عبودية الطغاة وإلى اﻵن تبادلها التجاري مع الفرس المجوس قتلة اﻷطفال ومنتهكة اﻷعراض في كل جغرافيا الوطن العربي يثل غلى أكثر من عشرين مليار دولار

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.