روسيا: لا دليل على وقوع ضحايا مدنيين في سوريا فجميع أهدافنا “إرهابية”!!

0

أخبار السوريين: لازالت روسيا حتى اللحظة و يبدو للابد غير مقتنعة بأي حال من الأحوال أن غالبية ضحايا عدوانها على سوريا هم من المدنييون ، و أن جميع أهدافها ترتكز على تدمير المناطقة المحررة بسكانها و بناها التحتية ، و الأمر الذي دفعها للاصرار و المطالبة من الدول و المنظمات ليقدموا دليل قاطع على ذلك ،فمع عملياتها يوجد اعلام من النوع” الشفاف” بحيث لم يكشف لها أي مدني خدش.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا :”نؤكد مجددا أن عملية القوات الفضائية الجوية الروسية هدفها فقط القضاء على التهديد الإرهابي في الجمهورية العربية السورية، وهناك بالتأكيد وبشكل دقيق عملية اختيار الأهداف وجميع الأعمال في إطار هذه العملية تتم تغطيتها الإعلامية من قبل وزارة الدفاع الروسية وبروح الشفافية، ومع ذلك إلى هذا الحين لم بقدم لنا أي دليل قاطع على سقوط ضحايا من المدنيين نتيجة الغارات الجوية الروسية.

و أعادت زاخاروفا إلى ذاكرة الصحفيين طلبات وزارتها الموجهة “إلى البلدان، التي توجه ضربات على أراضي الجمهورية العربية السورية ضمن قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة، لتحديد أهداف بشكل مشترك لا نزال دون إجابة عليها”.

واستغرت المتحدث من غياب الاعلام الغربي عن ما يرتكبه ” مسلحي ما يسمى بـ “القوى المعتدلة” للمعارضة المناهضة للحكومة لا توقف نشاطها القتالي في مختلف أنحاء سوريا”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.