بالفيديو: شاهد كيف تساقط 50 عنصراً من عصابات الأسد في الغوطة قنصاً

0

أخبار السوريين: بثّ ناشطون أمس الخميس تسجيلاً مصوراً يظهر لحظات قنص الثوار التابعين لجيش الإسلام أكثر من 50 عنصراً تابعين لميليشيات الأسد أثناء محاولتهم الفاشلة باقتحام الغوطة الشرقية اليوم الخميس.

ويعرض التسجيل المشهد من جهة الثوار على جبهة الغوطة الشرقية، في قرية “تل الصوان”، وكيف يقومون بقنص عشرات من عناصر الأسد وهم يهرولون بعد فشل اقتحاحهم، فيتساقطون واحداً تلو الآخر، وسط تكبيرات الثوار، ومن ثم يستعرض جثثهم بعد انتهاء المعركة.

فقد دارت اليوم اشتباكات عنيفة بين كتائب الثوار من جهة وقوات النظام المدعومة بالمليشيات الأجنبية من جهة أخرى، على عدة نقاط في الغوطة الشرقية بريف دمشق، وتمكنت خلالها كتائب الثوار من تكبيد النظام خسائر مادية وبشرية.

حيث أفادت تنسيقية مدينة دوما أن كتائب الثوار تمكنت من قتل أكثر من 50 عنصرا تابعا لقوات النظام اليوم، خلال اشتباكات عنيفة في محيط اللواء 39 في الغوطة الشرقية بريف دمشق، في محاولة لقوات النظام التقدم على جبهة تل الصوان، وتمكنت الكتائب أيضا خلال الاشتباكات من تدمير عربة BMB تابعة لقوات النظام في محيط اللواء 39، وسط اشتباكات أخرى بين الكتائب وقوات النظام على جبهة حوش الفارة وتل كردي في الغوطة الشرقية، وقصف مدفعي عنيف من قبل قوات النظام على محيط تل كردي.

كما قامت كتائب الثوار بقصف على مواقع تمركز عصابات الأسد، في محيط تل فرزات وجبهة الفضائية في منطقة المرج بالغوطة الشرقية بريف دمشق بقذائف الهاون، تكبدت خلالها عصابات الأسد خسائر بالأرواح والعتاد،فيما دارت اشتباكات عنيفة بين كتائب الثوار وعصابات الأسد، في محاولة لقوات النظام التقدم على نقاط الكتائب في منطقة المرج.

وفي السياق ذاته فقد قامت قوات النظام يوم أمس السبت، بقصف عنيف براجمات الصواريخ على الأحياء السكنية في كل من بلدة النشابية وبيت نايم وأطراف بلدة حزرما في الغوطة الشرقية، مما أدى لدمار كبير في الممتلكات العامة.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.