خمس ممثلات سوريات أعلنّ طلاقهن خلال العام الجاري

0

أخبار السوريين: أعلنت خمس ممثلات سوريات عن طلاقهن هذا العام، حيث انضمت إلى هذه القائمة الممثلة السورية نظلي الرواس حيث انفصلت عن زوجها جلال شموط قبل ثلاثة أشهر تقريباً، وفقاً لما ذكره موقع “نواعم”.

وفضّل الممثلان السوريان التزام الصمت دون الخوض في تفاصيل طلاقهما للإعلام، ولم تكشف المصادر عن أسباب الخلاف، سوى بالقول إن عدم التوافق هو السبب الرئيسي للانفصال، حيث حاول الزوجان حل خلافاتهما، إلا أن كل الطرق كانت مسدودة وهو ما دعا إلى انفصالهما بعد زواج استمر حوالى 10 أعوام، وأثمر بطفلتين هما تيا 8 سنوات و ليا 6 سنوات.

وقبل نظلي، أعلنت أربع ممثلات سوريات عن طلاقهن هذا العام هن جيني أسبر وأمل عرفة ورواد عليو وعبير شمس الدين.

أما جيني أسبر؛ فقد بقي خبر طلاقها من زوجها المنتج عماد محسن ضحية صاحب شركة “بانة” للإنتاج الفني، في طي الكتمان رغم وقوعه قبل عام ونصف، إلا أن جيني كشفت عن الخبر في شهر آب/أغسطس الماضي، حين صرحت وقتها لمجلة “سيدتي” قائلة: “الزواج والطلاق قسمة ونصيب، وقد يكون الانفصال الأنسب أحياناً لأي زوجين حين يشعران أنهما وصلا لطريق مسدود في حياتهما الزوجية”، مضيفة: “الانفصال جيد في بعض الظروف لكلا الزوجين حتى لا يخسرا الأشياء الجميلة التي جمعتهما، وأنا أكنّ له كل تقدير واحترام كصديق ووالد لابنتنا ساندي”. وكانت جيني قد تزوجت من عماد قبل ستة أعوام.

أما أمل عرفة؛ فبعد زواج دام (14 عاماً) كانت ثمرته ابنتيهما سلمى ومريم، أعلنت في تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن طلاقها من زوجها عبد المنعم عمايري، حيث أكدت أمل خبر طلاقها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مكتفية بالقول: “قدّر الله وماشاء فعل”، معلنة أنها تحترم عبد المنعم عمايري والد ابنتيها، ومؤكدة أنهما سيبقيان أصدقاء. علماً بأن عرفة وعمايري انفصلا قبل عامين، قبل أن يعودا عن قرارهما خلال أيام معدودة. وحينها أعلنت أمل انفصالها بشكل رسمي عن زوجها، قبل أن تصرّح لاحقاً أن الانفصال بينهما كان مؤقتاً ولم يدم سوى أيام، وتسبب به ضغوط الحياة ومشكلاتها.

بعد أيام قليلة من طلاق أمل عرفة، وقع طلاق جديد في الوسط الفني السوري وكانت بطلته الممثلة رواد عليّو، وذلك بعد مرور شهرين عن ولادة ابنتها الثانية، علماً بأنها عانت صحياً لأنها أنجبت قبل وقتها المفترض، وفقاً لما ذكره موقع “أنا زهرة”. وكانت عليو قد غابت عن الأضواء لعامين متتاليين بهدف التفرغ لطفلتها الأولى “لور” وإقامتهما في اللاذقية بعيداً عن دمشق، قبل أن تعود في الموسم الماضي عبر الجزء الثاني من مسلسل “دنيا”.

كما أعلنت الممثلة عبير شمس الدين قبل أيام قليلة أنها انفصلت عن زوجها منذ قرابة السنتين، لافتة إلى أنها لم تكن ترغب في الفترة الماضية في الحديث حول الأمر عبر وسائل الإعلام. وكشفت عبير في تصريح لمجلة “روتانا” أنها لا تفكر بالزواج ولا بالعودة لطليقها من جديد. وحول السبب الرئيس للطلاق قالت: “كل أسباب الطلاق وقعت وهي ليست المرة الأولى بل هو الانفصال الثاني”. علماً بأن النجمة السورية أم لثلاثة أطفال، وكانت قد ابتعدت عن الدراما عقب انجابها لتوأم قبل ثلاث سنوات ونصف، قبل أن تعود للظهور في رمضان الماضي عبر مسلسل “دامسكو”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.