وفد اقتصادي سوري في بولندا للالتفاف على العقوبات الدولية

0

أخبار السوريين: بدأ وفد اقتصادي صناعي سوري زيارة إلى بولندا بناء على طلب من غرفة الصناعة والتجارة السورية حيث من المقرر أن يلتقي فعاليات اقتصادية بولندية لبحث مجالات وآفاق التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين بغرض الالتفاف على العقوبات الدولية المفروضة على نظام الأسد.

وقال الوفد في بيان له إن الزيارة تهدف إلى بحث السبل الممكنة لتعزيز فرص التعاون الاقتصادية والتجارية بين البلدين واستثمارها بما يضمن كسر العقوبات الاقتصادية المفروضة على سوريا.

وفي إطار الزيارة التقى الوفد الذي يرأسه معاون وزير الصناعة الدكتور نضال فلوح مع القائم بأعمال السفارة السورية في وارسو الدكتور إدريس ميا الذي قدم عرضا للواقع الاستثماري والاقتصادي والتجاري في بولندا وسبل الاستفادة من التكنولوجية الحديثة والصناعة المتطورة فيها خاصة المنتجات الهندسية والميكانيكية والغذائية وسبل الاستفادة منها في سوريا.

كما التقى الوفد رجل الأعمال السوري غازي عبدالله الذي عرض تجربته في مجال الاستثمار والتجارة في بولندا مشيراً إلى السمعة الجيدة التي يتمتع بها رجال الأعمال السوريون في أوساطها الاقتصادية والاجتماعية معبرا عن الرغبة في المساهمة بكل الوسائل الممكنة للتخفيف من الآثار السلبية للعقوبات الاقتصادية الظالمة المفروضة على النظام السوري.

ويضم الوفد مديرة هيئة الاستثمار هالة غزال وخازن غرفة الصناعة ماهر زيات ورئيس القطاع الغذائي بالغرفة طلال قلعه جي وعضو مجلس إدارة اتحاد غرف الصناعة السورية ورئيس القطاع الكيميائي محمد أكرم الحلاق.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.