مرافقة نوح زعيتر لمرتزقة حزب الله في القلمون تثير جدلا في لبنان

0

أخبار السوريين: أثارت صور نُشرت لأحد أهم تجار المخدرات في لبنان، نوح زعيتر، في مراكز عسكرية لحزب الله في القلمون جدلا وضجة في الأوساط السياسية والإعلامية دفعت بالحزب إلى نفي التقاط هذه الصور في مراكزه.

وكانت مواقع إخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت صوراً لأحد أهم تجار مادة الحشيشة المخدرة في البقاع المدعو نوح زعيتر، مشيرة إلى أنها التقطت له خلال جولة على مراكز عسكرية لـ”حزب الله”.

وتعليقاً على هذا الموضوع، أصدرت العلاقات الإعلامية في حزب الله بياناً قالت فيه “بعد توزيع بعض المواقع الإلكترونية لصور للمدعو نوح زعيتر في مواقع عسكرية ومع أشخاص يرتدون بذلات عسكرية، تؤكد العلاقات الإعلامية في “حزب الله” أن هذه الصور ليست في مواقع تابعة لمجاهدي المقاومة الإسلامية ولا مع مجاهدي حزب الله، ولا علاقة لحزب الله بها لا من قريب ولا من بعيد”.

وقد ردّ نوح زعيتر على بيان العلاقات الإعلامية في “حزب الله” وقال: “تسريب الصور لم يكن من قبلي وليس لدي فيسبوك وما شابه ولا أقوم بتسريب الصور”. وأرسل زعيتر مجموعة صور جديدة له مع قيادات ميدانية في “حزب الله” رداً على نفي الحزب، إحداها مع مسؤول قطاع بعلبك في “حزب الله” السيد حسين نصرالله، وقال: “كل العالم تذهب الى حيث المقاتلين وينشرون صورهم ولا يتكلمون ولماذا الآن ينفون وجودي هناك؟… أنا وعائلتي وأولادي فدا المقاومة ورهن إشارة سيد المقاومة ونحن مقاومة وأشرف من الجميع وفشر ان ينعتني أحد بتاجر مخدرات”.

وختم زعيتر “أنا واثق أن بيان النفي ليس صادراً عن حزب الله وغداً ستتأكدون من ذلك”.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.