طارق الخضراء يتعهد بالقضاء على المؤامرة الأمريكية الصهيونية في سوريا

0

أخبار السوريين: أعلن رئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني اللواء طارق الخضراء ، أن جيش التحرير الفلسطيني (الذي لم يطلق طلقة باتجاه إسرائيل) يقاتل إلى جانب جيش النظام المجموعات المسلحة منذ بدء الثورة السورية، وكشف أن سيطرة تلك المجموعات على مخيم اليرموك جنوب دمشق جاء نتيجة خيانة “زعران انتهازيين” جرى تطويعهم للدفاع عن المخيم.

وفي حديث لصحيفة “الوطن” المملوكة لرامي مخلوف، قال اللواء الخضراء: “نحن الآن نقاتل في أكثر من 15 موقعاً موزعاً في أرياف درعا والسويداء ودمشق”، مؤكداً أن “قواتنا وقوات الجيش العربي السوري استطاعت منع المسلحين من الوصول إلى سجن عدرا”.

واعتبر أن ما يجري في سوريا منذ أكثر من أربعة أعوام يأتي في إطار مؤامرة أمريكية صهيونية ومن قبل عدد من الدول العربية لنشر “الفوضى الخلاقة”، لتحقيق أمن وقوة الكيان الإسرائيلي، لافتا إلى أنه لتحقيق ذلك اعتمد المتآمرون تنظيم “الإخوان المسلمين” والنهج الوهابي الذي تدعمه السعودية.

وذكر اللواء الخضراء، أن أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني لعب دوراً بارزاً في اجتذاب حركة حماس الفلسطينية إلى صف المتآمرين على سوريا.

هذا فيما قال وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعالون، أمس الثلاثاء، إن إسرائيل لن تتخلى عن حرية العمل في سوريا ولن تسمح بنقل أسلحة نظام الأسد إلى حزب الله اللبناني.

وأضاف “يعالون” في تصريحات للإذاعة الإسرائيلية الرسمية أن وجود القوات الروسية في سوريا ليس موجها ضد إسرائيل.

مشاركة المقال !

اترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.